تعريف كامل عن مكمل خارق مينو ماكس 8000



                                                                     مينو ماكس 8000
جاسباري للتغذية انتجت امينو ماكس 8000 (amino max 8000)  و هو مزيج من لاكت البومين المهدرج (lactalbumin) مصمم بطريقة علمية و يحتوي على 91٪ من بروتين مصل اللبن المكون من البروتينات منخفضة الوزن الجزيئي ، والببتيدات ثنائية و ثلاثية الروابط بالاضافة الى الأحماض الأمينية الفردية و حمضي لوسين L-L وتوراين(L-Leucine and L-Taurine) الذي ثبت أنها مفيدة جدا لجميع أنواع الرياضيين وكمال الاجسام.
هذه الصيغة الفريدة من نوعها، صيغة مبتكرة توفر للمستهلكين المتعلمين منتج مفيد للغاية من شأنه أن يوفر مجموعة كبيرة من لبنات البناء المتوافرة بيولوجيا (سهلة الامتصاص) لضمان نمو الأنسجة العضلية والحفاظ عليها.
وخلافا للعديد من المنتجات التي يستخدمها منافسينا و التي تحتوي على مركز مصل اللبن او معزول مصل اللبن المكون من البروتينات ذات وزن جزيئي أكبر، فإن البروتين المهدرج المستخدم في AMINOMAX 8000 غني في الببتيدات ثنائية وثلاثية الروابط لضمان امتصاصه بسرعة فائقة و بالتالي استقباله و الاستفادة منه بشكل سريع من قبل عضلاتك.
بالإضافة إلى تلك الببتيدات ثنائية و ثلاثية سريعة الامتصاص و التمثيل الغذائي فقد أضافت جاسباري للتغذية L-L لوسين وتوراين (L-Leucine and L-Taurine) إلى AMINOMAX 8000 مما ادى إلى تعظيم المنافع للرياضي
L-لوسين هو من الأحماض الأمينية الأساسية ، وهذا يعني أن الجسم غير قادر على إنتاجه من تلقاء نفسه، وبالتالي، لا بد من الحصول عليها من مصادر غذائية خارجيا أو من خلال المكملات الغذائية مثل AMINOMAX8000.
L-لوسين
يساعد على اصلاح و بناء العضلات،تنظيم نسبة السكر في الدم، ويمد الجسم بالطاقة، كما أنه يزيد من إنتاج هرمونات النمو، ويساعد على حرق الدهون الداخلية ( العميقة)، والتي تقع في أعمق طبقات من الجسم وهي الأقل استجابة عند اتباع اي نظام غذائي و عند ممارسة الرياضة.
L-لوسين
هو أحد الاحماض الامينية ذات السلسلة متفرعة (BCAAs) والتي تعتبر من أكثر الاحماض الامينية فعالية لمنع خسارة العضلات ، كونها تتكسر وتتحول الى جلوكوز بسرعة أكبر من الاحماض الامينية الاخرى ، وتعتبر هذه الإمدادات من الجلوكوز حماية للعضلات من التفكك لمنح الطاقة للجسم خلال التدريبات المكثفة،لذلك ليس من المستغرب أن هذا المكمل الغذائي من الأحماض الأمينية هي شعبية بين لاعبي كمال الاجسام .
لوسين L-يعزز أيضا التئام العظام والجلد والأنسجة العضلية بعد الإصابات، وينصح في كثير من الأحيان استخدامه بعد العمليات الجراحية.
-توراينL- هو من اكثر الأحماض الأمينية الحرة وفرة في الجسم ، و هو من المكونات المهمة لتصنيع الأحماض الصفراوية في الجسم التي تستخدم لامتصاص الدهون والفيتامينات التي تذوب في الدهون، كما أنه يساعد على تنظيم ضربات القلب الخاص بك؛ و يعمل على الحفاظ على استقرار أغشية الخلايا؛وتنظيم نشاط خلايا الدماغ.وزيادة عمل الانسولين و بالتالي تحسين نقل الجلوكوز من الدم للخلايا و بالتالي تحسين مستويات مضادات الأكسدة - التي هي وظائف هامة للمساعدة على زيادة كتلة العضلات .
و قد وافق الاتحاد الأوروبي على ان وجود كميات كبيرة L-توراين في العضلات والهيكل العظمي، تلعب دورا أساسيا في تقلل من الضرر الناتج من ممارسة التمرينات الرياضية، ويعمل على تحسين الأداء.
اذاً استعمال المكمل الغذائي AMINO-MAX 8000 مفيد لأي شخص يريد الاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي له.
ما هو AMINOMAX 8000؟
91.0٪ من بروتين مصل الحليب (اللاكت البومين المهدرج)
تعزيز إضافي مع Lالاحماض الامينية -L يسين وl-التورين L-Leucine and L-Taurine))
يعزز الزيادة في القوة والحجم والتحمل للعضلات.
أكثر من 8 غرامات من الأحماض الأمينية لكل حصة.

Penulis : مهووس عضلات - maniac muscle ~

عن الكاتب.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق